الخميس، 16 يوليو 2009

كورة و ملاعب


إنضمام المغربي عبد السلام بن جلون للأهلي المصري يُطيح بأمير سيعود الجزائري؟؟
يبدو ان لاعب شمال أفريقي أخر في طريقه للإنضمام للنادي الأهلي المصري بعد أمير سيعود الجزائري الذي ربما يعود من حيث اتى إذا حدث ونجحت صفقة إنضمام المغربي عبد السلام بن جلون
الأهلي يفاوض اللاعب بعدما علم مسئوليه بأمر إنتهاء عقده مع ناديه الأسكتلندي هربنيان مما سيسهل فرصة إنضمامه للأهلي في صفقة إنتقال حر، لكن هذا المهاجم صاحب الطول الفارع "1،85 سم متر" يلعب في نفس مركز المهاجم الجزائري أمير سيعود الذي شارك أمس الخميس مع الأهلي في المباراة الودية أمام المقاولون وظهر بمستوى طيب.
وعلم انه إذا تعاقد الأهلي مع المغربي عبد السلام سيستغني بنسبة كبيرة عن أمير سيعود، وهذا يعني حدوث تضارب كبير في صفقات النادي لهذا الموسم.
عبد السلام بن جولين /24 عام/ من مواليد مدينة فاس المغربية وهو أحد أهم مهاجمي نادي فاس المغربي ولعب لهذا النادي ثلاثة مواسم فقط ثم توجه إلى أوروبا بالتحديد إلى نادي هيربنيان الأسكتلندي في شهر يناير 2006.
وأستطاع عبد السلام إحراز هدف واحد في خمس مباريات في أولى مواسمه مع الفريق الأسكتلندي وفي الموسم التالي شارك في 33 مباراة وأحرز 6 أهداف، وفي الموسم الثالث لم يحرز سوىّ هدف واحد فقط في 15 مباراة.
وإنضم إلى نادي "شارليوي" البلجيكي موسم 2008/2009 على سبيل الإعارة من هربينيان بسبب كثرة إصاباته وفي منتصف الموسم إنضم لنادي بلجيكي أخر هو روسيلاري وعقده انتهى هذا الصيف مع نادي هربينيان الأسكتلندي.
يذكر ان عبد السلام أحرز مع منتخب بلاده المغربي ثلاث أهداف في سبع مباريات دولية.

***************************************************************************

الزمالك يتلقى عرضا رسميا من مالاجا لضم زكي

تلقى الزمالك عرضا رسميا من مالاجا الإسباني لضم مهاجمه عمرو زكي العائد من الإعارة في ويجان أتليتك الإنجليزي.وقال خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك إن إدارة النادي ستدرس العرض وسترسل ردها الرسمي عبر الفاكس خلال 48 ساعة.وكان فرناندو سانز رئيس نادي مالاجا قد أكد في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية أن ناديه تقدم بعرض رسمي لضم المهاجم المصري الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية.وأضاف رفعت "تلقينا عرضا رسميا من مالاجا لشراء زكي نهائيا، وسندرس الأمر ونرسل ردنا عبر الفاكس خلال اليومين المقبلين".ورفض رفعت الإفصاح عن القيمة المالية للعرض مؤكدا أن المفاوضات بين الطرفين لم تبدأ بعد.وأكد رفعت أن هناك عروضا أخرى ستصل إلى زكي خلال الأيام القليلة المقبلة وهو ما يأجل اتخاذ قرار نهائي بشأن الموافقة على انتقال اللاعب إلى أي فريق.وخاض زكي تجربة احتراف في الدوري الإنجليزي مع ويجان نجح خلالها في تسجيل عشرة أهداف خلال الدور الأول من المسابقة.

***************************************************************************

نيبوشا يقطع الطريق علي احتراف عبدالفضيل

رفض الاستغناء عنه وطالب المجلس بتعويضه.. والتعاقد مع مهاجم سوبر


رفض نيبوشا المدير الفني اليوغسلافي لفريق الإسماعيلي التفريط في شريف عبدالفضيل نجم خط الظهر وقال إن الإسماعيلي في حاجة إلي وجود اللاعب حيث يعد من العناصر الأساسية وطلب نيبوشا من إدارة النادي ضرورة التوصل إلي اتفاق مع اللاعب للعودة إلي التدريبات ووعد أن يعقد جلسة خاصة مع شريف عبدالفضيل لإثنائه عن ترك النادي في هذا التوقيت. الجدير بالذكر أن هناك العديد من الاتصالات تتم مع اللاعب بالفعل عن طريق محبي الدراويش وأعضاء مجلس إدارة النادي لإنهاء حالة التمرد والانقطاع عن التدريبات والتي بدأها شريف عبدالفضيل منذ عدة أيام وقد وعد شريف بالعودة خلال الساعات القليلة القادمة للمشاركة في التدريبات. في الإطار نفسه وضح التوتر علي المدير الفني وحالة الغضب لعدم دعم خط الهجوم بمهاجم سوبر كما وعدته إدارة النادي حتي الآن وقال إن الفريق بالفعل في حاجة إلي مهاجم من العيار الثقيل لترجمة الهجمات والفرص إلي أهداف ورفض في الوقت نفسه أن تتحول فترة الإعداد إلي حقل تجارب للعديد من اللاعبين مثلما حدث في الفترة الأخيرة حيث امتلأ الفريق بلاعبين أجانب جميعهم لم يصلحوا للاستمرار وارتداء فانلة الدراويش. من ناحية أخري تلقي الجهاز الفني للفريق صدمة عنيفة بعد حدوث حالة رشح بركبة عمر جمال نجم الفريق وتم إجراء خياطة الجرح وسوف يعود خلال الأسبوع المقبل إلي ألمانيا لاستكمال العلاج. من ناحية أخري تراجع المدرب أحمد العجوز في استقالته بعد المحاولات التي قام بها بعض أعضاء مجلس الإدارة وشارك العجوز بالفعل في المران الذي شهده رئيس النادي وشهد المران عودة محمد حمص بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها. وعلي صعيد آخر تسود حالة من عدم الاستقرار داخل اللجنة المكلفة بالجلوس مع اللاعبين شريف عبدالفضيل ومحمد حمص ومحمد صبحي والعراقي مصطفي كريم والتجديد لهم حيث لم تتضح معالم نجاح اللجنة في الوصول لأي اتفاق وتقدم خالد الطيب عضو اللجنة باستقالته منها. في الإطار نفسه قرر الدكتور أحمد عبدالعزيز أن يبدأ محمد فتحي حارس المرمي التدريبات التأهيلية بعد 45 يوماً علي أن يعود للمشاركة في المباريات بعد ثلاث شهور علي الأقل. علي الجانب الآخر يعود اليوم فريق الكرة للتدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحد.

***************************************************************************

مدرب شختار الأوكرانى يرشح شيكابالا للعب فى ميلان الإيطالى



رشح ميرشا ليسيسكو، المدير الفنى لفريق شختار الأوكرانى، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، للاحتراف بنادى ميلان الإيطالى، عقب تألقه خلال لقاء الفريقين الذى انتهى بفوز الزمالك بهدفين للاشىء فى اللقاء الذى جمعهما يوم الأحد الماضى بمعسكر الفريق فى سويسرا.
ووفقا لمصدر مسؤول، رفض ذكر اسمه، فإن المدير الفنى لشختار كان يرغب فى ضم شيكابالا لصفوف فريقه الأوكرانى خلال الموسم الجديد، لكنه تراجع عن الفكرة عقب تأكده من ارتباط اللاعب بعقد، بعد رفض الجهاز الفنى التفريط فيه الموسم الجديد، وأشار المصدر إلى أن ليسيسكو كان يعتقد أن شيكابالا برازيلى الجنسية، إلا أن أيمن عبدالعزيز، قائد الفريق، أوضح له حقيقة ارتباطه بالتجنيد وصعوبة احترافه.
وأشاد ليسيسكو بإمكانيات شيكابالا ومهاراته العالية وتوقع أن يكون له مستقبل كبير، يأتى هذا فى الوقت الذى يدرس فيه مجلس الإدارة ترضية شيكابالا مالياً وتمديد عقده إلى ٢٠١٤ للاستفادة بمقابل مالى أكبر مما يتقاضاه حالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق